• ×

استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - متابعات 
استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن، استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن.
صحيفة اليوم أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، استشهاد أربعة من جنودها،*وهم النقيب أحمد خليفة البلوشي، والملازم/1 طيار جاسم صالح الزعابي، والوكيل/*محمد سعيد الحساني، والوكيل/ سمير محمد مراد أبوبكر، وذلك أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن، حيث تعرضت طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض.
كان المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن/ تركي المالكي، أعلن أن إحدى مروحيات التحالف هبطت بعد تعرضها لخلل فني أثناء عودتها من إحدى المهام بالداخل اليمني،الجمعة (11 أغسطس 2017).
من جهة أخرى، اعترضت منظومة الدفاع الصاروخي التابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية.
وأوضحت محطة "سكاي نيوز" في خبر عاجل، أن الصاروخ الذي اعترضته قوات التحالف أطلقه الانقلابيون الحوثيون على محافظة المخا غربي تعز.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استشهاد 4 جنود إماراتيين في هبوط اضطراري لطائرتهم باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بواسطة : التحرير
 0  0  30
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الجمعة 18 أغسطس 2017.