• ×

السحيباني بطل المملكة لـ طائرات الجت والعصيمي يخطف بطولة المروحية

32 متسابقاً تأهلوا لختام منافسات السيارات .. والتتويج غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية 
حقق المهندس علي السحيباني بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية في فئة طائرات الجت بعد منافسة كبيرة بين المتسابقين، فيما حل أحمد العنزي في المركز الثاني، وجاء عيد الشامري في المركز الثالث.
وفي فئة طائرات الوقود المروحية 3D فاز محمد العصيمي بالمركز الأول، فيما حل عمر الهندي في المركز الثاني، وجاء المتسابق أيمن الحميضي في المركز الثالث.
وشهد مقر الرياضات اللاسلكية في بنبان حضوراٌ لافتاً من عشاق اللعبة ومحبيها والجماهير، إذ أقيمت منافسات "الدراق ريس" بفئتيها "سيارات الوقود، والسيارات الكهربائية"، حيث تأهل 16 متسابقاً في كل فئة، على أن تقام غداً الخميس التصفيات النهائية ، والتي يتأهل فيها 8 لاعبين في كل فئة للمرحلة الختامية ليخوضوا مواجهات مباشرة بين المتسابقين لتحديد أصحاب المراكز الثلاث الأولى.*
وفي منافسات "الكراولر" تعلن اللجنة الفنية غداً أسماء الفائزين بالمراكز الأولى بعد أن خاض 6 لاعبين منافسات السباق على مدى 3 ساعات تحت إشراف لجنة الحكام.
يذكر أن مقر الرياضات اللاسلكية في بنبان يستضيف البطولة التي تختتم يوم الغد، بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، فيما ينظم الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية والاتحاد السعودي للرياضات الذهنية عددا من الفعاليات للعائلات والأفراد من الجماهير الحاضرة ابتداء من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.
بواسطة : التحرير
 0  0  125
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 صباحًا السبت 22 سبتمبر 2018.