• ×

جائزة رواد التغيير تغلق أبواب الترشيح و تبدأ بتقييم المتقدمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - نوف القحطاني 
أغلقت جائزة رواد التغيير أبواب الترشيح للجائزة يوم الخميس ٣١ يناير بعد أن أعلنت عن موعد التقديم خلال الشهرين الماضية. تأتي الجائزة بنسختها الثانية لتنطلق ضمن فعاليات منتدى الإدارة و الأعمال العاشر و الذي سيقام في الفترة ما بين ٤-٦ مارس بفندق الريتزكارلتون بجدة.
واشتملت جائزة رواد التغيير على ست فئات: الجهات الرائدة في التغيير في القطاع الحكومي وفي القطاع الخاص وفي القطاع الغير ربحي، كما شملت الأفراد الرائدين في التغيير من القطاعات الثلاثة السابقة. وتسعى جائزة رواد التغيير لإبراز الجهات و الأفراد الفاعلين في مجال القيادة و التغيير ,حيث وضعت لجنة الجائزة معايير لقياس مدى التغيير في جميع الفئات حيث شملت؛ التخطيط، الاتصال، الجودة والتميز، الإبداع و الابتكار، القيادة الشخصية، جودة التغيير وأخيراً النتائج.
أكد رئيس منتدى الإدارة والأعمال الدكتور عبد الله الشدادي ان اللجنة حريصة على تطبيق المعايير على جميع المتقدمين وذلك لتحقيق الهدف من الجائزة و تكريم الشخصية او المنظمة الأجدر بالتكريم.
كما نوه الشدادي بأن اللجنة ماضيه في فرز و تقييم المتقدمين خلال هذه الفترة حتى يتم إعلان الفائزين خلال المؤتمر الصحفي المقام قبل انطلاق المنتدى، و تكريمهم خلال حفل افتتاح منتدى الإدارة و الأعمال العاشر.
وذكر المهندس سالم باعبدالله المشرف على الجائزة بأن الإقبال على الترشيح كان كبير من الجهات والأفراد على حدٍ سواء وذلك مما للجائزة من أثر في إبراز المميزين في قيادة التغيير في المنظمات السعودية.
الجدير بالذكر أن جائزة رواد التغيير انطلقت السنة الماضية بنسختها الأولى وكان م ضمن الفائزين الهيئة العامة للإحصاء من فئة الجهات الرائدة في القطاع الحكومي و سعادة الدكتور عبدالله دحلان كرائد للتغير في القطاع الخاص من فئة الأفراد.
بواسطة : التحرير
 0  0  64
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.