• ×

هيئة الرياضة تنظم استعراض ريد بُل الجوي ضمن موسم الشرقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - الدمام - حسام 
تستضيف مدينة الدمام غداً الخميس وحتى مساء السبتعروض سباق ريد بُل الجوي ، استعداداً لإقامة البطولة العالمية لسباق ريد بُل الجوي الذي سيقام في جدة الصيف القبل.
وسيشارك اثنان من الطيارين الحاصلين على تصنيف "تشالنجر" لاستعراض مهاراتهما ودقتهما في السباق الذي يحاولان فيه تسجيل أسرع وقت، فيما يستمتع المتفرجون بالتعليق المباشر على مجريات السباق في سماء الدمام وهم يشاهدون الطيارين يحلقون بطائراتهم بسرعة عالية عبر البوابات الهوائية المميزة.
يُشار إلى أن هذه العروض من سباق ريد بُل الجوي تُقام بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة، بهدف إعطاء المتفرجين - الذين يُتوقع أن يصل عددهم إلى 20 ألف متفرج - فكرة عن عروض البطولة العالمية لسباق ريد بُل الجوي ترقباً لنهائيات موسم 2019 الذي سيقام في جدة.
وسيتاح للحضور التفاعل مع هذا هذا الحدث الاستثنائي على بلازا الشاطئ بالواجهة البحرية الشمالية في الدمام والذي يعتبر المكان الأمثل لإقامة هذا السباق؛ بفضل الإطلالة المائية وما يحتويه هذا الموقع الفسيح بمساحة تبلغ 160 ألف متر مربع من مساحات خضراء وأحواض مائية ونوافير ومناطق ترفيهية مظللة للأطفال تقام بها أنشطة يستمتع بها جميع أفراد العائلة. كما يمتاز البلازا بالممشى الذي يصل طوله إلى 1200 متر مع مجموعة واسعة من المرافق اللازمة كي يستمتع المشاهدون بالأجواء الحافلة بالإثارة في سماء البطولة.
بواسطة : التحرير
 0  0  41
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:19 مساءً الإثنين 22 أبريل 2019.