• ×

خلال الجمعية العمومية برعاية الأمير أحمد بن عبدالعزيز

ألزهايمر تستعرض الاستراتيجية في 6 مسارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - علي القرني 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر الاجتماع العاشر لعمومية الجمعية، بحضور ودعم من العضو الشرفي للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض –الساعة 8.00 مساء بعد غد الثلاثاء 18 شعبان 1440هـ الموافق 23 أبريل 2019م في فندق حياة ريجنسي – أبراج السويلم بالعليا.
أكد ذلك صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن ، نائب رئيس مجلس الإدارة ، رئيسة اللجنة التنفيذية بالجمعية وقالت: " إنّ الاجتماع سيستعرض أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية في مجال الدعم والرعاية وبرامج التوعية والتثقيف المجتمع، وذلك من خلال ترجمة إستراتيجيتها في 6 مسارات رئيسية أطلقنا عليها "مسارات التحول والتمكين" لتعزيز دور الجمعية في مجالات عملها بما يتماشى مع مبادرات التحول الوطني لرؤية المملكة 2030.
وتمكين المشمولين بخدماتها من فرص الاستفادة القصوى من تلك الخدمات ، مشيرة سموها إلى أنّ عدد المستفيدين من خدمات الجمعية وصل حتى الآن إلى 1550 مستفيد ، تقدم الجمعية لهم ولأسرهم الدعم والرعاية.
وأضافت سموها أنّ الاجتماع سيناقش تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية خلال العام المالي 2018م، وبرنامج العمل المقترح من مجلس الإدارة للعام المالي الجاري، إضافة إلى مناقشة تقرير المحاسب القانوني للجمعية وإقرار الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية.
وأوضحت سموها أنّ برنامج الاجتماع سيتضمن إجراء انتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية في دورته الثالثة في حضور مندوب من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث سيتم فرز الأصوات وإعلان النتائج خلال الحفل ، مضيفة أنّه سيتم تكريم عدد من الجهات والأفراد الذين دعموا الجمعية وساندوها في إنجاز كثير من الأنشطة والبرامج التي نفذتها خلال العام المنصرم ، كما ستوقع الجمعية عدد من اتفاقيات التعاون المشترك في إطار برنامج الشراكات الاستراتيجية الذي تتبناه الجمعية منذ إنشائها .
وفي نهاية تصريحها جددت سموها الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع ، والمشاركة في العملية الانتخابية لأعضاء مجلس الإدارة ، والاطلاع على الميزانية العمومية للجمعية وحساباتها الختامية للعام المالي 2018م ، وكذلك الميزانية التقديرية للعام المالي 2019م.
وكما تستعرض الجمعية خلال حفلها نماذج من التحديات على مدى عشر سنوات من البرامج والمشاريع التنموية التي سيكون من ضمن برامجها استعراض كلمة مقدمي الرعاية في الجمعية ومسارات التحول والتمكين.
لمزيد من استفساراتكم يمكنكم التواصل على هاتف 0112143838/ 0114100112 أو الموقع الإلكتروني alz.org.saوحسابات التواصل الاجتماعي تويتر- انسقرام- فيس بوك –سناب شات @Saudialzheimer.
بواسطة : التحرير
 0  0  33
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.