• ×

الرئيس العام يدشن برنامج اليوم العلمي للإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - مكة المكرمة - نبيل خياط 
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس برنامج اليوم العلمي للإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية.
‎ويهدف البرنامج العلمي إلى تيسير الشروح العلمية لعدد من المتون وختمها في خلال يوم علمي كامل، مع عدد من المميزات، منها: توفير المتون العلمية في العلم الذي يتم شرحه وهدايا مميزة وشهادات للحضور، كما يحوي البرنامج عددا من المجالس العلمية تنظيماً للوقت وتيسيراً على طالب العلم بمختلف موقعه الدراسي.
وحث معاليه الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاح جميع البرامج التوجيهية التي تخدم قاصدي المسجد الحرام، وتقديم أرقى الخدمات لهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- لتذليل السبل في راحة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
حضر التدشين سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري وفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية والمشرف العام على مكتب الرئيس العام الدكتور سعد بن محمد المحيميد وفضيلة مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام للشؤون العلمية الشيخ ماجد بن صالح السعيدي وفضيلة مدير الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ علي بن حامد النافعي وفضيلة مساعده الشيخ خالد بن عطية الزهراني.
بواسطة : التحرير
 0  0  36
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.