• ×

السديس: مناسبة غسل الكعبة المشرفة تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - مكة المكرمة - نبيل خياط 
أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس حرص قادة هذه البلاد المباركة على العناية بالحرمين الشريفين، وذلك بمناسبة غسيل الكعبة المشرفة.
حيث صرح معاليه: إن المملكة العربية السعودية منذ توحيدها علي يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه- وأبناؤه البررة من بعده، وصولاً إلى العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله-، قد دأبوا على العناية والاهتمام بكل ما يعنى بقضايا الإسلام والمسلمين، لاسيما الحرمين الشرفين والكعبة المشرفة.
وأن العناية بالكعبة المشرفة ماهي إلا سمة من سمات قادة هذا البلاد المباركة، وأن تعظيمها والعناية بها من تعظيم الشعائر الإسلامية المقدسة؛ قال تعالى: { ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ} الآيه (32) سورة الحج ، وأنها سنة سار عليها الصحابة الكرام – رضوان الله علهم - والخلفاء من بعدهم عبر تاريخ هذا الأمة المجيد.
وأن ما تم مؤخراً من أعمال صيانة دورية للكعبة المشرفة ما هو إلا شاهد صدق على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين –أيده الله- من رعاية وعناية بقبلة المسلمين.
وسأل معاليه الله – العلي القدير- أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة، وأن يجزي قادتها خير الجزاء على ما يبذلونه من خدمات جليلة للحرمين الشريفين وقاصديهما.
بواسطة : التحرير
 0  0  86
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الأربعاء 23 أكتوبر 2019.