• ×

" السينمائي للأطفال والشباب" يواصل عرض نخبة من الأفلام العالمية في عرضها الأول على مستوى الشرق الأوسط

نظّم عدداً من ورش العمل المتخصصة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - الشارقة - عبد العزيز الصرخي 
image
يواصل مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2019، الذي تنظمه مؤسسة (فن) المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة، تقديم نخبة من الأفلام العالمية في عرضها الأول على مستوى الخليج والشرق الأوسط، حيث قدم في ثاني أيام فعالياته التي تستمر حتى 18 من أكتوبر الجاري في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، مجموعة مختارة من الأفلام الدرامية، والواقعية، والإنسانية، التي تتوزع بين أفلام الرسوم المتحركة، وأفلام الناشئة والصغار، إلى جانب الأفلام القصيرة.
كما يستضيف المهرجان ، نخبة من الأفلام السينمائية القصيرة والروائية والرسوم والمتحركة، إلى جانب مجموعة من الجلسات والورش التفاعلية التي تلبي رغبات عشاق السينما وتعرفهم على أسرار التصوير، وتتناسب مع جميع الفئات العمرية .
وفي إطار حرصه على تعريف الأجيال الجديدة على أهم تقنيات صناعة السينما الحديثة، عقد مهرجان الشارقة السينمائي ، ورش عمل سينمائية متخصصة للأطفال، في محطة الأطفال ابتداءً من عمر 7 وما فوق، قدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين في المجال.
كما نظم المهرجان سلسلة من ورش العمل المتخصصة بفنون التصوير الفوتوغرافي في "محطة الشباب" التي خصصها للناشئة والشباب ابتداءً من عمر 17 عاماً بهدف تشجيع الشباب على اكتشاف مهارات جديدة ، وإظهار مواهبهم الفنية
image
image
بواسطة : التحرير
 0  0  203
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 صباحًا الجمعة 22 نوفمبر 2019.