• ×

تعاون الملحقية السعودية مع الأكاديمية العربية للنقل البحري لدعم الطلاب علميا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة العرب الإلكترونية - هاله ياقوت 
استقبـل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين الدكتور / خالد بن عبد الله النامي بمكتبة ، رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، وفي بداية اللقاء رحب د."النامي " برئيس الأكاديمية شاكراً له زيارة للملحقية الثقافية .
قدم د/" عبدالغفار " خلال اللقاء نبذة عن الأكاديمية وكلياتها ومرافقها المختلفة، مشيرا إلى أن الأكاديمية تسعى دائما إلى التميز في برامجها وخططها التدريسية وتعمل على دعم البحث العلمي والدراسات العليا وتقوم باستمرار بمراجعة خططها لكي تتناسب مع التطور العلمي والتكنولوجي الحديث. واشار الى أن الأكاديمية تعمل علي بناء المواطن العربي من خلال هذا الصرح التعليمي الذي أصبح محط الطلاب في مختلف الدول بعد تقدمها في ترتيب الجامعات عالميا وعربيا .
تم خلال اللقاء بحث أوضاع الطلبة السعوديين و توفير الارضية المناسبة لتفوقهم وما تقدمة الاكاديمية من خدمات للطلبة بشكل عام والسعوديين بشكل خاص حيث أكد "رئيس الأكاديمية" أن الطلبة السعوديين هم نخبة متميزة علمياً وسلوكياً وتربطهم علاقات متميزة مع زملائهم كما هي علاقات الشعبين الشقيقين مبدياً اعتزازه بالطلبة السعوديين الدارسين بالأكاديمية.
ومن جهته أشاد د / " النامي" بالتعليم بالأكاديمية البحرية حيث انها تعتنى بشكل مباشر في رفع مستوى اداء أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والتي لها أكبر الأثر على كفاءة مخرجات العملية التعليمية ومدى مواءمتها مع متطلبات سوق
العمل ، منوهاً بالمستوى العلمي الرفيع للجامعة ودورها في خدمة الطلبة عامة والسعوديين خاصة ، وثمن جهوده في خدمة الطلبة وتذليل الصعوبات التي تواجههم.
وفي ختام اللقاء قدم الملحق الثقافي هدية تذكارية لرئيس الاكاديمية والتقاط الصور التذكارية توثيقاً للزيارة .
بواسطة : التحرير
 0  0  24
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 مساءً السبت 18 يناير 2020.